افضل الشركات الاعلانية بديلة جوجل ادسنس

كما نعلم جميعا أن google adsense هي واحدة من أهم برامج تحقيق الدخل لمدونتك أو موقعك على الويب، إذا كانت تحصل على عدد كبير من الزيارات يوميا، ولكن ما يتعلق بموقع الويب الجديد الذي لا يحتوي على عدد كبير من الزيارات، ولكن لا يزال يريد كسب المزيد من الإعلانات على أو ما إذا تم حظر حسابك في غوغل أدسنز وتريد كسبه باستخدام إعلانات أخرى.
أيضا إذا كنت مدون جديد، فمن الصعب الحصول على الموافقة جوجل أدسنز الخاص بك، لذلك هنا هي قائمة من البدائل العليا من جوجل أدسنز التي سوف تساعدك على كسب المزيد من بلوغ الخاص بك



إذا كان لديك بلوغ أو موقع على شبكة الانترنت التي تتعلق التسوق، حول التكنولوجيا أو الأدوات، وهذا البرنامج من الأمازون تساعدك على كسب من موقع الويب الخاص بك، يمكنك ببساطة استخدام انها لافتة، الحاجيات أو شريط البحث التي سوف تسمح للمستخدمين لشراء من الأمازون، من قبل النقر على رابط الخاص بك،، إذا كانوا يشترون أي شيء من امازون، سوف تحصل على بعض عمولة منهم.
وبالتالي، يسمح لك نظام أمازون بوضع إعلانات مصورة ديناميكية على مدونتك بحيث يمكنك الترويج لها، وفي حين أن هذا ليس برنامج الدفع لكل نقرة أو تكلفة لكل ألف ظهور، فإنه سيدفع لك عمولة صغيرة لكل ما يبيعونه من روابطك . إذا كنت تبيع كابل $ 10 قد تتلقى بضعة سنتات، ولكن بيع كمبيوتر محمول $ 1500 وكنت قد تتلقى $ 100، 
 هي واحدة من أفضل الطرق لتحقيق الدخل من مدونتك. تعمل VigLink بطريقة مختلفة تماما عن برامج تحقيق الدخل من المدونة الأخرى. يحول الروابط الصادرة العادية إلى روابط تابعة، وإذا أجرى المستخدمون عملية شراء، فإنك تكسب منها
على سبيل المثال، إذا كان لديك مدونة تقنية وتكتب عن iphone i pade وما إلى ذلك، فسيعمل VigLink على تحويل تلك الروابط الصادرة تلقائيا إلى روابط تابعة. سوف كسب المال كل شخص ما يشتري التطبيق المدفوع من المتجر.
ويتم كل هذا بمساعدة جافا سكريبت، لذلك seo ودية وأنها تعمل مع adsense كذلك.
مصدر آخر للدخل بالنسبة لمعظم المدونين هو Media.net، وهي طريقة رائعة لتعزيز أرباحك الشهرية من خلال تحقيق الدخل من المحتوى عبر الإنترنت ! التي تعمل على وضع إعلانات سياقية على موقعك ذات صلة وثيقة بمحتوى موقعك.
إذا كنت تبحث عن برامج إعلانية لائقة مثل غوغل أدسنز التي لا تقدم إعلانات رخيصة ومميزة، فإن Media.Net هي ما تحتاج إليه. اعلانات أنيقة تماما تزيد من نسبة النقر إلى الظهور الخاص بك  مصممة ألواح الكلمة التي تتناسب مع تصميم بلوق الخاص بك.
 هو برنامج إعلان مثالي للمستخدمين الذين تعبوا من انخفاض تكلفة الألف ظهور (التكلفة لكل ألف ظهور) من برامج الإعلانات الحالية. تقدم سوبيرلينكس مجموعة متنوعة من أشكال الإعلانات لمدوناتك مثل الإعلانات التي تظهر في الصفحة الكاملة، والمتزلجون، وإعلانات التذييل، وروابط الخروج التي تركز جميعها على زيادة الأرباح من عدد الزوار الحاليين.
أوصي سوبيرلينكس إلى أي شخص لديه trafic عالية الجودة ولكن الأرباح adsense  منخفضة.
 تدفع  بعد الوصول إلى الحد الأدنى  100 $ (ل بايونير و بايبال) في حين أن الحد الأدنى هو 500 دولار للتحويل المصرفي.

Commentaires

Articles les plus consultés