فايسسبوك ستقوم بالتحقق من هوية مدراء الصفحات الكبرى

سيتعين على الأشخاص الذين يديرون صفحات فيسبوك مع عدد كبير من المتابعين الأمريكيين اتخاذ خطوات إضافية للتحقق من هويتهم ، وذلك وفقًا لإعلان أصدرته شركة فايسبوك اليوم. إذا أراد هؤلاء المديرون الاستمرار في النشر على صفحاتهم ، فسيحتاجون إلى إكمال عملية التحقق والتي  تتضمن تمكين المصادقة الثنائية وتأكيد البلد الذي يقيمون فيه.
فايسسبوك ستقوم بالتحقق من هوية مدراء الصفحات الكبرى

إذا كان مدير الصفحة بحاجة إلى تفويض حسابه ، فسوف يحصل على إشعار في الجزء العلوي من ملفه الإخباري في وقت لاحق من هذا الشهر ، كما يقول Facebook. لن يتمكنوا من النشر على صفحتهم حتى تتم هذه العملية بالكامل. ستتم إضافة هذه المعلومات إلى قسم موقع قادم يُسمى "الأشخاص الذين يديرون هذه الصفحة" ، والذي سيدرج البلدان التي تتم إدارة هذه الصفحات منها. في حين أن هذا سيظهر في البداية على صفحات ذات جمهور أمريكي كبيرفقط ، بعدها  فيس بوك سيقوم في النهاية بإطلاق هذه الميزة في جميع الصفحات.
وعندما سُئل عن حجم الصفحات التي يجب أن تندرج تحت هذه الفئة ، رفض فيس بوك التعليق. "نحن لا نشارك الأرقام الدقيقة ،  وقال متحدث باسم  Facebook  وقال أيضًا إنه سيتحقق فقط من مواقع مديري الصفحات عن طريق التحقق من مواقعهم على هواتفهم ، بدلاً من المطالبة بتعريف فعلي كما هو الحال مع مبيعات الإعلانات في بعض الحالات.

Commentaires

Articles les plus consultés